U3F1ZWV6ZTIwMjgwOTgzOTc4Mjg3X0ZyZWUxMjc5NDk5ODQwNzUzMA==

أفضل موقع اختصار الروابط لعام 2021 - best cash




 هل حاولت من قبل نشر رابط على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أو تويتر وغيرها من المواقع الأخرى ولكن واجهت مشكلة الرابط URL الطويل ؟ هل قمت بالبحث من قبل عن أداة أو موقع يساعدك على تقصير أو عمل إختصار لرابط طويل معين حتى تسهل مشاركته مع الأصدقاء فى برامج وتطبيقات الدردشة والشات أو نشره على المواقع ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نستعرض لك من أفضل مواقع اختصار الروابط لعام 2021 التى تقدم خدمة تقصير واختصار الروابط الطويلة مجانا على الإنترنت حتى تسهل مشاركتها او الربحية التي تقدم لك المال مقابل زيارة عدد كبير من المستخدمين الرابط المختصر  .


venom


ما هو موقع اختصار الروابط

هو موقع  يساعدك فى تقصير أى رابط URL طويل بحيث يصبح أقصر وخاصاً بك أنت شخصياً بالتالى، يصبح بإمكانك بعد إختصار الرابط سهولة مشاركته على المواقع أو إرساله فى محادثة بينك وبين أصداقائك بدون أى مشكلة على عكس تماماً الروابط الطويلة، كما ويمكنك تتبع بعض التفاصيل حول هذا الرابط مثل معرفة عدد النقرات على الرابط و الربح منها إلى غير ذلك .

أفضل موقع اختصار روابط

 تتوفر فئة كبيرة جداً من المواقع المتخصصة فى عمل إختصار للروابط الطويلة على الإنترنت، ولكن ربما بعض المواقع قد لا تعجبك فمنا يكون نصاب ومنها يكون ملئ بالاعلانات . لذلك، قمت بجلب لك الموقع المتخصص فى عمل إختصار للروابط التى يمكن الاعتماد عليها فى القيام بهذه المهمة على أجهزتك و الربح منها بكل سهولة .

موقع bestcash

موقع بيست كاش "best cash" الذى ظهر تقريباً لأول مرة في هذا العام 2020، وهذا الموقع يوفر خدمة تقصير وإختصار الروابط على الكمبيوتر والهواتف المحموله، الموقع رائع ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يتم اختصار 37 الف رابط شهريا على هذا الموقع، 



يحمل الموقع واجهة بسيطة للغاية تجعل من السهل التعامل مع الموقع من قبل جميع المستخدمين بدون أى عناء 
من الافضل التسجيل فى الموقع بحساب الجيميل أو حساب الفيس بوك أو حساب تويتر الخاص بك حتى تحصل على تفاصيل عن أى رابط تقوم بإختصاره على الموقع و الربح منه .

طريقة التسجيل في موقع


 ندخل الى صفحة SIGN UP
  • تملأ المعلومات الخاصة بك كما هو موضح فى الصورة التالية ثم تضغط على مربع التحقق ليتاكد أنك لست ريبوت ثم تضغط على register

هكذا قد تم التسجيل بالموقع ...


 أما عن طريقة الاستخدام، انسخ الرابط ومن ثم توجه إلى الموقع وقم بلصقه فى خانة الاختصار بالأعلى هنا 


ثم النقر على "shorten" وبعد ذلك قم بنسخ الرابط المختصر من الموقع ليصبح بإمكانك مشاركته بسهولة على المواقع والتطبيقات الأخرى .

واجهة الموقع لا تضم إعدادات أو خيارات كثيرة ولا توجد إعلانات مزعجة، كل هذا يجعل استخدام الموقع أمر سهل ورائع فقط، أنسخ الرابط، ثم توجه إلى موقع best cash وقم بلصق الرابط فى خانة "URL" والنقر على "shorten" وبعد انسخ الربط المختصر بكل سهولة واستخدامه على حسب رغبتك .


هل هذا كل شىء عن موقع best cash، بالتأكيد لا .

 موقع best cash يمنحك إمكانية متابعة احصائيات الرابط المختصر الخاص بك دائماً للإطلاع على بعض التفاصيل، كما ويمكنك من خلال الموقع أيضًا تخصيص الروابط في النهاية لجعلها فريدة لعلامتك التجارية .


لا يقتصر الموقع فقط على عمل تقصير للروابط الطويلة ولكن يستخدم لنا جميعاً كمستخدمين للإنترنت من كسب الأموال من خلال هذه الروابط التى يتم اختصارها من خلال هذا الموقع ! نعم، عند النقر على الروابط الخاصة بك المختصرة من قبل الاشخاص على موقعك أو على حسابك بمواقع التواصل الاجتماعى وقتها ستحصل على مقابل مادى لهذه العملية وهذة لوجة اسعار الرابط في بعض الدول.



الرائع فى الموقع أنه يعطي اسعار رائعة لكل 1000 مشاهدة عن باقي المواقع ، و الإعلانات قليلة في هذا الموقع ولا يوجد هناك أى إعلانات منبثقة مزعجة كما فى بعض مواقع الإنترنت الأخرى،

تتراوح خطط الاسعار ما بين 20 دولارًا شهريًا و 260 دولارًا شهريًا .

يوفر موقع  best cash معدلات تكلفة الألف ظهور (CPM) جيدة لا تقل عن 4.5 دولار وتصل إلى 8 دولارات.

venom


الحد الأدنى للدفع علي حسب وسلة الدفع الخاصة بك,

Withdraw MethodMinimum Withdrawal Amount
PayPal$5.000000
Web Money$5.000000
vodafon cash$5.000000
Etsalat cash$5.000000
Google play 5$$6.000000
Google play 10$$11.000000
Bubg mobile 400$6.000000
Bubg mobile 770$11.000000
viza card 10$$10.000000
viza card 5$$5.000000


الدفع يكون يومي علي هذا الموقع وسريع جدا يتراوح فترة الدفع من د - 15 د وهذة ميزة رائعة غي هذا الموقع

وهناك شرح فيديو يوضح جميع مميزات هذا الموقع و اثبا السحب

الشـــــرح 










أنصحكم بهذا الموقع لأنه حقاً يستخدم التجربة






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة